وصل وزير الداخلية في حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب اللواء إبراهيم حيدان، مساء الأحد، إلى العاصمة عدن برفقة مسؤولين في الشرعية.
وقالت مصادر خاصة لـ”الأمناء” إن عودة الوزير حيدان إلى العاصمة عدن جاءت بعد ضغوطات مورست عليه من قبل الرئاسة والحكومة.
وأوضحت المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ”الأمناء” أن وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان منذ وصله إلى المعاشيق لم يقابل أحدًا، واشترط الحصول على معسكر يقع بجانب وزارة الداخلية خاص بحمايته ما لم فإنه سوف يعود إلى سيئون لمزاولة عمله من مقر وزارة الداخلية الحالي الذي يسيطر الإخوان على كافة مرافقه.
وكان الوزير حيدان قد رفض العودة إلى العاصمة عدن بمعية وزراء حكومة المناصفة وتوجه إلى سيئون بمحافظة حضرموت وظل طوال الفترة الماضية يباشر عمله من هناك ضاربا بكافة التوجيهات الرئاسية والحكومية له بالعودة إلى عدن عرض الحائط.
- تحرك حكومي لدعم استقرار جامعة أبين وتحديث مناهجها التعليمية
- بعد حصار اقتصادي خانق.. إيران توافق “بشكل نهائي” على شروط ترامب النووية والبحرية
- الوزارة تضع النقاط على الحروف: شروط جديدة لاستمرار دعم منظمات المجتمع المدني بمأرب!
- نائب وزير الشؤون الاجتماعية يترأس اجتماعاً موسعاً بمأرب لتعزيز الأداء المؤسسي في المحافظات
- فرق مؤسسة مياه عدن تنهي أعمال صيانة وإصلاح لأنبوب الخط الرئيسي المغذي لمديرية البريقة
- مكتب الصناعة والتجارة بالبريقة ينفذ نزولاً ميدانياً لضبط الأسعار ومراقبة توزيع الغاز المنزلي في بئر أحمد وفقم
- عندما يصبح صندوق النشء وزارة تدريب حكومي! أين حدود الاختصاص؟
- فتح مظاريف مناقصة حفر ثلاث آبار بحريب ضمن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في مأرب
- بنك الشرق اليمني يواكب ثورة المدفوعات العالمية.. ومشاركة رفيعة في ورشة “سويفت” بالقاهرة للتحول إلى معيار ISO 20022
- خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج













