إعلامية سودانية : قوات عسكرية تطلق الرصاص على المتظاهرين

25 أكتوبر 2021آخر تحديث :
إعلامية سودانية : قوات عسكرية تطلق الرصاص على المتظاهرين
سما نيوز / الخرطوم / خاص

 

قالت الإعلامية السودانية رفيدة ياسين ،أن قوات عسكرية أطلقت الرصاص الحي على المتظاهرين الرافضين للانقلاب العسكري في السودان .

ونشرت ياسين تغريدة على منصة تويتر نقلت فيها عن حساب وزارة الثقافة والإعلام في السودان خبر إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين الرافضين للإنقلاب العسكري أمام مقر القيادة العامة للجيش .

وشهد السودان اليوم الاثنين تحركاً عسكرياً فيما نقلت مصادر إخبارية متعددة عن اعتقال عدد من الوزراء .