استقبل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن الاستاذ محفوظ الكيلة وأعضاء فريق التغذية المدرسية بالمديرية -صباح اليوم بمبنى الإدارة في صبر – الدكتور فضل صالح قحطان مدير عام الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بديوان و زارة التربية والتعليم ، يرافقه الاستاذ مصطفى حسن من ادارة الرقابة في الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بالوزارة ، وذلك للاطلاع على مدى الجاهزية لأعضاء برنامج التغذية المدرسية بالمديرية و سير الآلية في ترحيل المادة الغذائية( البسكويت) للمدارس المستهدفة في إطار المديرية ،وعددها 77مدرسة، والممول من(منظمة الغذاء العالمي WFP) للعام الرابع على التوالي ، وتطرقت الزيارة الى استحداث البيانات لاعضاء فريق التغذية و معرفة الأنشطة والوسائل التي يجريها قسم التغذية في اطار إنجاح البرنامج .
وخلال اللقاء أبدى الدكتور فضل قحطان ارتياحه الفائق بالأعمال التي تتميز بها تربية تبن عن نظيراتها من حيث رفع التقارير الشهرية وسرعتها أولا بأول ودقتها وعودتها بالفوائد لتطوير البرنامج التغذوي ، وذلك من خلال النزول الفعلي و الميداني لأعضاء الفريق بالمديرية، مشيرا:” إلى دعم قسم التغذية بعدد من المستلزمات كي تخفف عليه بعض مهامه العملية ، شاكرا :” برنامج الغذاء العالمي wfp وتدخلاته التي تصب في خدمة العملية التعليمية .
من جانبه مدير تربية تبن مؤكدا :”المتابعة المستمرة والملاحظة عن كثب للبرنامج في سبيل مصلحة وخدمة أبنائنا الطلبة، مقدما :” جزيل شكره وتقديره للقائمين على برنامج التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم وكذلك بمكتب التربية والتعليم في المحافظة .
واثناء وجود الاستاذ منصور السقاف مدير إدارة الإحصاء بمكتب التربية ومدير البيانات بالبرنامج بالمحافظة ، والاستاذ جميل شهاب مدير التغذية المدرسية بالمحافظة، استمع الدكتور فضل قحطان إلى جملة من المقترحات من رئيس قسم التغذية الاستاذ محمود الشيبه التي من شأنها تعزيز البرنامج وتسهيله .
حضر اللقاء أعضاء فريق التغذية المدرسية بتربية تبن : الاستاذ عبدالله مرشد رئيس قسم المستلزمات المدرسية ،والاستاذ نواف عبد الواحد رئيس قسم الصحة المدرسية،والأستاذ عزيز هيثم رئيس قسم الخارطة ،والأستاذ مجدي مبروك رئيس قسم الإحصاء .
الاعلام التربوي م/ تبن













