شارك عصر اليوم الثلثاء الاخ مدير عام مديرية الحوطة سامي سالم الجبلي،الاستتقبال الكرنفالي،والتكريمي لفريق الجودو لنادي شرارة لحج حيث تقدم الاخ سامي موكب المستقبلين والمهنئين الى عدن بعد ذلك انتقل الموكب الكرنفالي،حاملا ابطال الحوطة الئ مدينتهم وكان في استقبالهم جماهير عريضة في مداخل الطرقات وبعدها قام الموكب بجولة دائرية لشوارع الحوطة تم فيها اخذ الصور مع ابطال،الحوطة اشبال فريق الجودو لنادي شرارة لحج
وفي ذات السياق تم تكريم اشبال الجودو لنادي،شرارة لحج في مديرية الحوطة من قبل مدير عام مديرية الحوطة رئيس المجلس المحلي،الاخ سامي سالم الجبلي بدرع للبطل وشهادات تقدرية للمشاركين مع مبالغ رمزية
وفي افتتاحية التكريم القى الجبلي،كلمة قال فيها يعتبر هذا اليوم يوم غير عادي بل يعتبر يوم تاريخي،بالنسبة للحوطة واهلها وذلك بتالق ابنائها من فريق الجودو بنادي شرارة لحج في جمهورية مصر واحرازهم الميدلية الذهبية وقدمو عروض غاية في الروعه والجمال
كم اكد الجبلي اننا في مديرية الحوطة لن ندخر جهدا في دعم شبابنا قط ونحن معكم وسوف تجدونا في مكاتبنا وان لم تجدونا في مكاتبنا سنجدوونا في الشارع وفي البيوت نحن وجدنا،هنا لخدمتكم فانتم الوجه المشرق للحوطة ومستقبلها البسام
من جانبة اكد الاخ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج علئ مدا سعادتة وافتخارة لما قام بة اشبال الجودو بنادي شرارة لحج مؤكدا دعمة الا محدود لنشاطاتهم المستقبلية وشكر اليماني الاخ مدير عام مديرية الحوطة الاخ سامي الجبلي علئ تفانية وحرصة علئ تكريم اشبال،الجودو بنادي شرارة لحج واضاف،اليماني،اننا في،تواصل مستمر مع قيادة المحافظة بقيادة التركي ووزارة الشباب،والرياضة بخصوص الرفع من مستوئ النشاطات في حافظة لحج عامة ومديرية الحوطة خاصة
حضر التكريم
الاخ راشد الروضي مدير الشباب والرياضة الحوطة وعدد من المهتميين بالشان الرياضي













