بجهود من مدير مستشفى ابن خلدون العام بلحج .. تمت عملية إصلاح عطب كيبل رئيسي بالمستشفى

18 سبتمبر 2021آخر تحديث :
بجهود من مدير مستشفى ابن خلدون العام بلحج .. تمت عملية إصلاح عطب كيبل رئيسي بالمستشفى
سمانيوز/لحج/خاص

 

تم إصلاح عطب كيبل رئيسي قوة 11 الف فولت يمتد من مستشفى ابن خلدون إلى محطة الكهرباء بلحج

هذا حيث ادى العطب إلى انقطاع الكهرباء الرئيسية عن المستشفى ومكتب الصحة العامة والسكان بلحج .

و نتيجة لذلك سارعت إدارة مستشفى ابن خلدون العام ممثلة بالدكتور محسن مرشد مدير المستشفى بالتواصل مع فرقة عربة عدن للنزول إلى المستشفى لفحص سبب الانقطاع و تحديد العطب المتضرر تحت أشراف و متابعة مباشرة من قبل مدير عام المستشفى الدكتور محسن مرشد .

و قام الاخ مازن القمري مدير فريق الصيانة بالمستشفى وفريقه بالمشاركة في اعمال إصلاح العطب المتضرر .

و شارك فريق الكيبالات العامل لدى مؤسسة الكهرباء العامة بلحج تحت اشراف مسؤول الفريق عزت العياضي باعمال اصلاحه على قدم وساق عن طريق ربط وتوصيل واستبدال الجزء المتضرر .

و خلال فترة الانقطاع تم تشغيل المستشفى عن طريق المولدات الخاصة به .

و بحمدلله وفضله ثم بالجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى وفريق الصيانة بمستشفى ابن خلدون والعاملين في هذه الساعة عادت الكهرباء إلى ارجاء المستشفى واقسامه .

#إعلام- مستشفى- إبن- خلدون- العام-لحج.