سما نيوز / عدن / خاص
قال شهود عيان في العاصمة عدن أن قوات تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي أطلقت الرصاص الحي على متظاهرين في أحياء العاصمة .
في سياق متصل قالت مصادرطبية في مستشفى بابل أن قتيلاً برصاص قوات أمنية وجريح آخر قد وصلا المستشفى مساء اليوم الأربعاء .
وحصلت ” سما نيوز ” على تسجيل موثق يظهر فيه طقم عسكري تابع للمجلس الانتقالي قبل أن يقوم أحد أفراد الطقم بإطلاق الرصاص الحي على متظاهرين عزل في كريتر .
وتشهد العاصمة عدن احتجاجات واسعة بعد تردي الأوضاع المعيشية وانهيار سعر العملة وانعدام الخدمات .













