محافظ لحج#تركي يستنكر الجريمة الحوثية البشعة التي استهدفت قاعدة العند

29 أغسطس 2021آخر تحديث :
محافظ لحج#تركي يستنكر الجريمة الحوثية البشعة التي استهدفت قاعدة العند
سمانيوز/لحج/خاص

 

استنكر اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء ١٧مشاة الجريمة الحوثية البشعة التي استهدفت قاعدة العند في لحج صباح اليوم وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من الجنود ..مشيرأ الى ان هذه الجريمة الشنعاء تضاف الى جرائم المليشيا الحوثية الارهابية بحق الوطن والمواطن.

و كان المحافظ تركي قد قام صباح اليوم ومعه الاستاذ عوض الصلاحي نائب المحافظ الامين العام للمحلس المحلي في المحافظة قد اشرفاء وبصورة مباشرة على عملية اجلاء الجرحى من موقع الحدث الى مشتشفى ابن خلدون والتنسيق مع المستشفيات الاخرى في استقبال الحالات الحرجة املٱ في انقاذ حياتهم .كما قام المحافظ تركي بالتجول في اقسام مستشفى ابن خلدون بمعية الاطباء والجراحين لمعاينة الحالات في عنابر المستشفى والتوجيه برفع درجة الاستعداد لاستقبال حالات كانت مازالت في موقع الحدث .
الدكتور عبد الحكيم ناجي نائب مدير الصحة اشاد بدور الاطباء الذين تحولوا الى جراحين ميدانيين في باحة المستشفى فور وصول الدفعة الاولى من الجرحى وتحويل الحالات الخطرة الى المستشفيات الحكومية والخاصة في عدن ..وقدر دور السلطة المحلية في المحافظة التي وقفت وأزرت دور الاطباء لتأدية مهامهم الانسانية في انقاذ الارواح .
وكانت ثلاجات مستشفى ابن خلدون قد اكتضت بجثث الشهداء الذين قضوا في هذا الحادث الاجرامي الذي ارتكبته مليشيات الحوثي صباح اليوم بالهجوم الصاروخي الجبان على قاعدة العند بمحافظة لحج ليرتفع عدد الشهداء جراء هذه الجريمة حتى مساء اليوم الى نحو عشرين شهيد وعدد كبير من الجرحى.