السبت ١٤ أغسطس ٢٠٢١م
ضجت وسائل اعلام محلية بشان ماتردد بقيام جامعات سعودية انهاء عقود جميع أعضاء هيئات،التدريس،فيها وذكرت، تقارير صحفية أن جامعة الملك خالد بمدينة أبها وجامعة بيشة، قررتا إنهاء عقود جميع أعضاء هيئة التدريس اليمنيين.
واوضحت المصادر أن جامعة الملك خالد بأبها قررت ايضارإنهاء عقود جميع اليمنيين فيها وعددهم نحو ٨٦ عضو هيئة تدريس .
واضافت أن جامعة بيشة أنهت يوم الإثنين عقود جميع اليمنيين وعددهم تقريبا ٥٠ عضو هيئة تدريس.
وبهذا تكون خمس جامعات جنوبية في المملكة العربية السعودية الغت عقود ما يقارب ٣٥٠ عضو هيئة تدريس يمني.
وتتحدث مصادر أخرى أن هناك مهلة لجميع اليمنيين لإنهاء عقودهم في جنوب المملكة والباحة خلال أربعة اشهر. دون معرفة الاسباب وفي ظل صمت سلطة وشرعية الرئيس هادي وحكومته في الرياض













