سما نيوز / لحج / خاص
قال اليوم الإثنين 9أغسطس العميد وافي الغبس الصبيحي قايد محور طورالباحة واللواء الرابع حزم المرابط بجبهات طورالباحة وحيفان والقبيطة التابع للقوات المسلحة الجنوبية إنهم لن يسمحوا لأحد أن يزايد على الصبيحة باسم الجنوب .
حيث جاء ذلك في منشور كتبة القايد العميد الغبس قبل للحظات على صفحتة بمواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.
وأضاف القايد العميد الغبس والمشهور بأبو شوقي الجنوبي إن كوادر الصبيحة هم رجال دولة الجنوب .
مؤكدا لقد حان الوقت لترك المجال لرجال الصبيحة لبناء وقيادة الدولة.
فرجال الصبيحة لايبحثون عن عقارات ولا مساحات ولااي مكاسب .
من علاء سلطان













