وزارة المالية تصرف مستحقات الطاقة المؤجرة في عدن

4 أغسطس 2021آخر تحديث :
وزارة المالية تصرف مستحقات الطاقة المؤجرة في عدن
سمانيوز/عدن/خاص

 

صرفت وزارة المالية، اليوم، مستحقات شركات الطاقة المؤجرة في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد مصدر مسؤول في ديوان وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن: توقيع وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك، على التعزيز وارساله الى البنك المركزي لاعادة تشغيل محطات الطاقة المؤجرة، وتخفيف معاناة المواطنين في عدن والمحافظات المجاورة.