قدم سائقو الشاحنات وناقلات الاسماك والبضائع شكرهم وتقديرهم لقيادة الحزام الامني قطاع الصبيحة ممثلة بالقائد وضاح عمر سعيد .
مؤكدين على حسن اختيار افراد لنقطة المنصة التابعة للواء حزام الصبيحه غرب عدن لما يتميزون من اخلاق اثناء تعاملهم اثنان التفتيش مع جميع. سائقي المركبات دون تمييز او عنصرية
عدم استفزازهم للمواطنين. وهذا يدل على تلقيهم الاوامر العسكرية من قيادتهم الذين علموهم المواطن يكون تاج على رئوس افراد الحزام وعدم استفزازه
مشيرين الى أنه ماكان يحدث من قبل لهذا نقدم شكرنا لقيادة الحزام الامني وعلى راسهم وضاح عمر سعيد الصبيحي على توجيهاته. لافراده في احترام المواطن وحمايته وعدم استفزازه في حقه كما نقدم شكرنا لافراد الحزام الامني المرابطين في نقطة المنصة على حسن تعاملهم مع المواطنين ونقول لهم انتم من يحتمي بكم المواطن وفي الاخير نناشد قيادات الحزام الامني الصبيحه جميعا وعلى وكذلك نناشد وضاح عمر الصبيحي ان. لا يقوم بتغيير هولا الافراد بغيرهم. لانهم باحترامهم واخلاقهم وحسن تعاملهم. معنا جميع. حسينا ان الحزام الامني بقيادته هدفهم حب المواطن وتامين حقوقه لذا نامل من القيادة ان يثبتو هولا الافراد في هذه النقطة لان مايتعاملو به مع جميع المواطنين وسائقي المركبات والشاحنات اثناء التفتيش. وتعاملهم مع المواطن عكس مايحدث في النقاط الاخر .













