أدان اللواء الركن/ صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل أول محافظة لحج و بشدة حادثة الاقتتال التي وقعت صباح يوم السبت الموافق 2021/5/29 م و الناتجة عن ثارات قبلية غاشمة أودت بحياة شخصين و عدد من الجرحى و ذلك في مستشفى القاضي بمديرية الحد محافظة لحج
و قال اللواء ركن/ السيد صالح احمد البكري وكيل أول محافظة لحج: ببالغ الحزن تلقينا خبر الاقتتال الذي
ارتكبه بعض من أبناء العواكب مديرية الحد بيافع
فيما بينهم في صباح يوم السبت الموافق 29/ مايو/ 2021م نتيجة ثارات قبلية غاشمة أودت حياة شخصين و عدد من الجرحى في مستشفى القاضي في بني بكر عاصمة مديرية الحد يافع بمحافظة لحج
و دعا اللواء البكري الخصوم إلى ضبط النفس و الاحتكام إلى العقل و المنطق .. مطالبا أطباء و ممرضي مستشفى القاضي القيام بمعالجة الجرحى من الطرفين
والعناية بهم
هذا و قد أشاد اللواء ركن/ صالح البكري بمشائخ و أعيان و وجهاء و شخصيات اجتماعية و شباب بني بكر خاصة على اليقظة العالية التي يتحلى بها أبناء بني بكر و الذي خرج الصغير و الكبير بسلاحهم إلى موقع الحادثة
و طلب البكري من أبناء بني بكر الوقوف إلى جانب الأمن و الحزام الأمني و المجلس الانتقالي في المديرية في اي حدث يستهدف المديرية و الجنوب بشكل عام
و قال البكري أن هذه المدينة قدمت الكثير من قوافل الشهداء في سبيل الجنوب واستعادة دولة الجنوب ارضا و إنسانا و هوى و هوية و إيجاد أمن واستقرار
و أشار البكري أن مدينة بني بكر مدينة أمن وسلام واخوة و وئام و لا تقبل أن يسودها الفوضى و إقلاق السكينة العامة و ذلك في مدينة بني بكر خاصة و مناطق المديرية بصورة عامة
وحيا البكري الجميع على احتواء هذه الكارثة والجريمة البشعة الدخيلة على مجتمعنا و مدينة بني بكر باعتبارها المدينة النموذجية التي تتحلا بالأمن و الأمان …
و طالب البكري الحكماء و رجال العقل و على وجه الخصوص المجلس لانتقالي
في عاصمة المديرية بلملمة الصفوف و توحيد النسيج الاجتماعي خاصة في مثل هذه الظروف و التوقيت الراهن الذي يمر به الوطن الجنوبي
و دعا البكري الجميع إلى الحرص و توخي الحذر من اعداء الجنوب و باعة الأوطان من استغلال هذا الحدث و تحويله لصالحهم للاستفادة منه في تحقيق مآربهم الدنيئة ..
و اختتم اللواء البكري بيان إدانته بالترحم على روح القتلا ودعا الله سبحانه بالشفاء العاجل للجرحى













