انتقد المجلس الانتقالي والشرعية .. ما الذي قاله العميد خالد النسي ؟

18 مايو 2021آخر تحديث :
انتقد المجلس الانتقالي والشرعية .. ما الذي قاله العميد خالد النسي ؟
سما نيوز / عدن / خاص

 

انتقد المحلل السياسي والعسكري العميد خالد النسي المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية في اليمن مؤكداً في الوقت ذاته أن المجلس الانتقالي الجنوبي رفع العلم وأضاع الموارد .

وقال النسي في تغريدة له على منصة تويتر : ست سنوات والشرعية تقول قادمون يا صنعاء وتقول سنرفع العلم علة جبل مران وفي الأخير لم تحرر مأرب ولم ترفع العلم حتى في الحوبان.

ووجه النسي انتقاده إلى المجلس الانتقالي الجنوبي قائلاً : الانتقالي يقول سنحرر الجنوب وفي الأخير لم يحرر حتى شقرة .

وأوضح النسي الفرق بين الشرعية والانتقالي حيث قال : الفرق أن الشرعية لم ترفع العلم وسيطرت على الموارد والانتقالي رفع العلم وأضاع الموارد