اللواء الركن/ صالح البكري يبعث برقية عزاء و مواساة بوفاة المناضل و القيادي في الحراك الجنوبي العميد/ علي السعدي

17 مايو 2021آخر تحديث :
اللواء الركن/ صالح البكري يبعث برقية عزاء و مواساة بوفاة المناضل و القيادي في الحراك الجنوبي العميد/ علي السعدي
سمانيوز/لحج/فؤاد داؤد

 

بعث وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن/ صالح أحمد حسين السيد البكري برقية عزاء و مواساة إلى أسرة و ذوي فقيد الوطن و الثورة الجنوبية الظافرة المناضل الوطني الجسور و القيادي في الحراك الجنوبي العميد/ علي محمد السعدي عزاهم و واساهم من خلالها بوفاته بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة وطنه و شعبه ” رحمة الله تغشاه و طيب الله ثراه ”

و عدد وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن/ صالح أحمد البكري في سياق برقية عزاه و مواساته مناقب و مآثر الفقيد علي محمد السعدي و التي ستظل خالدة في قلوب و وجدان كافة أبناء الشعب الجنوبي و ستتناقلها الأجيال جيلآ بعد جيل
و قال اللواء الركن/ صالح البكري : لقد كان العميد ركن علي أحمد السعدي مناضلآ فذآ و قياديآ بارزآ في الحراك الجنوبي السلمي و منذ الأيام الأولى لانطلاقته الظافرة ، و كان له حضورآ مميزآ في كل المراحل النضالية التي مر بها الحراك الجنوبي السلمي

و أشار اللواء صالح البكري أن وفاة العميد علي السعدي يعد خسارة فاذحة على الجنوب و شعبه لما له من مواقف شجاعة و صلبة في كافة المراحل و المنعطفات التي مر بها الجنوب و قد ترك فراغآ لا يمكن أن يملأه أحد

و أفاد صالح البكري أن العميد السعدي من الضباط الجنوبيين القدامى و قد تقلد العديد من المناصب العسكرية و شغل مناصب قيادية في عدد من المحافظات الجنوبية .. و يعد من رفاق دربه الأوفياء الأخيار الذين يعجز اللسان عن الإيفاء بحقهم عند سرد سيرتهم الذاتية

هذا و قد ابتهل البكري إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه الدرجات العليا من جنته و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا إليه راجعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله