وصل بحفظ الله ورعايته القائد الجنوبي البارز العميد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية بجبهات الصبيحة وحيفان وعيريم القبيطة اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021م إلى العاصمة عدن بعد رحلة علاجية قصيرة بمصر العروبة أرض الكنانة حيث استمرت الرحلة العلاجية بعض الأيام إجراء خلالها القائد الغبس عددا من الفحوصات الطبية بعد تدهور حالته الصحية وتكللت الرحلة العلاجية بالنجاح .
وحظيت عودة القائد العميد الغبس بحفاوة وترحيب واستقبال كبير بمطار عدن الدولي من قبل زملائه وأصدقائه ورافق دربه في القوات المسلحة الجنوبية .
وتأتي عودة القائد العميد الغبس بصورة مستعجلة في هذه المرحلة الإستثنائية والعصيبة التي يمر بها شعبنا الجنوبي
فأهلا وسهلا ومليون مرحبا وعودة حميدة قائدنا الباسل المغوار أبو شوقي الجنوبي لمواصلة مهامك الوطنية وممارسة ادوارك النضالية
رافق القائد العميد الغبس في الرحلة العلاجية القصيرة العقيد ايمن أنور الزنيط ركن التدريب باللواء الرابع حزم
من علاء سلطان












