بعد تزايد أعداد الإصابات .. مسؤول الترصد الوبائي بجردان #شبوة يدعو إلى إنقاذ المديرية من #كورونا

5 أبريل 2021آخر تحديث :
بعد تزايد أعداد الإصابات .. مسؤول الترصد الوبائي بجردان #شبوة يدعو إلى إنقاذ المديرية من #كورونا
سما نيوز/ شبوة_ خاص

كشف الدكتور طلال فهد عبدالحق – منسق الترصد الوبائي بمديرية جردان بمحافظة شبوة عن انتشار كبير لوباء كورونا بالمديرية وتصاعد اعداد الاصابات والوفيات .

وناشد عبدالحق عبر عدن لنج الحكومة ووزارة الصحة والجهات المعنية ومنظمة الصحة العالمية بالتدخل وامداد المديرية بالمعدات والادوية اللازمة لانقاذ حياة الناس.

واكد عبدالحق ان معدل الوفيات اليومي جراء وباء كورونا بل من حالتين الى ثلاث حالات فيما تحاوزت الحالات المشتبه بها  الخمسين حالة منها ثلاثين حالة مؤكدة.

وطالب عبدالحق وزارة الصحة ومنظمة الصحة بسرعة زيارة المديرية ورفدها بما يلزم.