أتلف أمن المنطقة الحرة والجمارك بالعاصمة عدن أمس السبت عدداً من كاميرات المراقبة اللاسلكية على هيئة لمبات ضوئية.
وأصدرت اللجنة الأمنية بياناً بخصوص الحادثة قالت فيه أنه تم ضبط الطرود يوم الخميس الماضي قبل أن تقوم الجهات المختصة باتلافه.
وحصلت – سما نيوز – على نسخة من البيان الذي جاء فيه
بتوجيهات من قبل مدير عام أمن المنطقة الحرة عدن العميد عبدالسلام العمري ومن مدير جمرك المنطقة الحرة الاستاذ محسن قحطان حفظه الله تم تكلفينا يوم السبت الموافق 20 /مارس/ 2021 م بالنزول والإشراف الميداني على عملية إتلاف عدد 2 طرود تحتوي على كاميرات ذكية مراقبة لاسلكية واي فاي بانوارمية صوت وصورة على شكل لمبة اضاة عددها 112 مئة واثنا عشر كاميرا مراقبة بلد المنشاء الصين..
الجدير ذكره انه تم ضبط الطرود الكميرات من قبل جمرك المنطقة الحرة داخل حاوية 40 قدم بعد الاشتباة فيها وذلك يوم الخميس بتاريخ 11/ مارس /2021م وتم الإتلاف داخل جمرك المنطقة الحرة وذلك بحضور الجهات ذات العلاقة
من عبدالله مدشل
اللجنة الأمنية المنطقة الحرة













