التقى صباح اليوم الخميس الموافق 11 مارس 2021م العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات المشتركة رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع. بعدد من قادة الوحدات العسكرية في محور الضالع, بحضور نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج وعدد من ضباط ونواب العمليات.
وفي بداية اللقاء رحب العميد مهدي بقادة وضباط الوحدات العسكرية في المحور, ونقل لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي, حيث ناقش معهم عددا من القضايا المتعلقة بالجانب العسكري والتدريب القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي.
وقد أشاد بصمود وثبات القوات المسلحة الجنوبية والقوات المشتركة والأحزمة الأمنية لما تسطره في جبهات الضالع وبقية جبهات الجنوب على حد سواء من بطولات عظيمة وإنتصارات ملحمية ضد مليشيات الحوثي والإخوان, مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود في مهامهم المناطة والمسنودة إليهم













