ارتبط نادي الهلال بتعزيز صفوفه بقوة قبل المشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة.
ويتواجد الهلال ضمن المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 إلى جانب ريال مدريد الإسباني وسالزبورج النمساوي وباتشوكا المكسيكي.
وذكرت تقارير صحافية بأن الهلال يخطط لتعزيز صفوفه بلاعبين من دوري روشن مثل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، والمدافع البرازيلي روجيرو إيبانيز من أهلي جدة والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وتابعت التقارير بان الهلال تناقش بشكل ودي مع مسؤولي الاتحاد منذ شهرين للحصول على خدمات بنزيمة في مونديال الأندية لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل الاتحاد.
وجاء قرار الاتحاد بسبب رغبة النادي في تحضير اللاعب للمشاركة معهم في المسابقات في الموسم المقبل وخوفا من تعرضه للاصابة.
وقررت باقي الأندية التحفظ على فكرة اعارة لاعبيه لصفوف الهلال خوفا على لاعبيها وللتأكد من جاهزيتهم بدنيا لتحضيرات الموسم المقبل.
- القمامة في يافع رصد.. مسؤولية جماعية تتطلب وعياً مجتمعياً وحلولاً مستدامة
- “رئيس نادي الشعلة هاني الزيدي: التلاحم المجتمعي هو الحصن المنيع لحماية شبابنا من المخدرات”
- أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن المُقال إثر رفضه تسليم مهامه
- نقاشات ثرية تبحث أبعاد زيارة الميسري للرياض، ومستقبل الحوار الجنوبي، والمطالبة بإلغاء “قانون حصانة المسؤولين”
- أين ذهبت حقوق متضرري حريق سوق الشريجة؟.. أكثر من 300 محل جديد والمتضررون الحقيقيون ما زالوا ينتظرون الإنصاف
- مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب

















