إعلان للأخوة المتقاعدين المدنيين بمديرية البريقة

28 أبريل 2025آخر تحديث :
إعلان للأخوة المتقاعدين المدنيين بمديرية البريقة
سمانيوز /خاص / البريقة || إعلام المديرية

انطلقت أمس ” الأحد ” عملية صرف دفاتر المعاش الجديدة لعامي 2025 – 2026م، للمتقاعدين المدنيين الأحياء والوكلاء عن الورثة، من الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالعاصمة عدن.

وعلى الأخوة المتقاعدين المدنيين والوكلاء عن الورثة في مديرية البريقة الحضور خلال الدوام الرسمي لاستلام الدفاتر، مع إحضار سند الاستلام، من مراكز الصرف الذي سيستمر لمدة أسبوع في المواقع المحددة:
– مركز البريقة – مبنى المجلس المحلي.
– مركز مدينة الشعب – المجمع الصحي بالشعب.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الاثنين – 28 أبريل 2025م