اقيمت صباح هذا اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021م مبادرة مجتمعية عبارة عن حملة نظافة لاعادة ترميم وتأهيل معهد بو مدين بمنطقة صبر مديرية تبن محافظة لحج بحضور الأخ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي مديرية تبن والأخت نورا محمد احمد ضابط المشاركة المجتمعية والدعم النفسي الاجتماعي بمنظمة رعاية الأطفال والدكتور خضر عسكر الراشدي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية تبن والأخ ياسر الحدي رئيس لجان الحماية لدى منظمة رعاية الأطفال.
حيث قام شباب وشابات بالقيام بعملية نظافة شاملة في المعهد شملت القاعات الدراسية والسكن الدخلي و الساحة الخارجية وذلك لخلق بيئة نظيفة في المعهد خالية من مخلفات العشوائية والاتربة.
كما شارك في المبادرة المجتمعية الأخ عارف هامل رئيس دائرة النزاعات باللجان المجتمعية والأخ عبود الحضرمي مدير إدارة النقل بالمديرية والأخ حسن ناصر نائب رئيس دائرة التربية باللجان المجتمعية وعدد كبير من رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية
وفي تصريح إعلامي للدكتور خضر الراشدي لمكتب إعلام مديرية تبن قال اننا نشارك اليوم في حملة النظافة لهذا الصرح التعليمي الكبير الذي تخرج منه الكثير من الفنيين في كافة المجالات التعليمية..واضاف بان الحملة سوف تستمر شهر موضحا أن منظمة رعاية الاطفال ساهمت في هذا العمل عبر توفير معدات النظافة من اكياس البلاستيكية وادوات النظافة الكنس وغيرها مؤكدا اهمية مثل هذه المبادرات في ترسيخ العمل التطوعي ونشر الوعي والمسؤولية في صفوف المواطنين لا سيما الشباب اتجاه هذا الصرح التعليمي العلمي الكبير معهد بو مدين.
من جانبه الأستاذ مختار ناجي مدير معهد بو مدين اعرب عن سعادته بهذا العمل مقدما شكره لمنظمة رعاية الأطفال وكذلك اللجان المجتمعية بالمديرية في تنفيذ هذا العمل.
الجدير ذكره ان منظمة رعاية الأطفال سوف تقوم بتنفيذ عملية طلاء القسم الداخلي للمعهد وتوفير خزانات المياه ، وايضاً تنفيذ أعمال الصيانة في القسم الداخلي مع الورش.
صادر عن:
*مكتب إعلام مديرية تبن*













