تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية الولايات المتحدة ماركو روبيو، لبحث التعاون والتنسيق بين حكومتي البلدين للتعامل مع اعتداءات مليشيات الحوثي الارهابية وتهديدها لأمن واستقرار اليمن والمنطقة والمصالح الدولية في البحر الأحمر، على ضوء قرار الادارة الامريكية بتصنيف مليشيات الحوثي منظمة إرهابية أجنبية.
وتطرق الجانبان، الى حملة الاعتقالات التي تشنها مليشيات الحوثي على العاملين في المنظمات الاممية والبعثات الدبلوماسية ومنظمات المجتمع المدني، وادانة هذه الممارسات الاجرامية التي تعبر عن الطبيعة الارهابية والمتطرفة لهذه الجماعة.
وأعرب وزير الخارجية الامريكي، عن دعم بلاده للحكومة اليمنية لمواجهة التحديات الامنية والعسكرية التي تمثلها مليشيات الحوثي الارهابية.
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة
- المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتقصيها من منافسات كاس العالم 2026













