اجتماع النقابة مع رئيس الوزراء في المعاشيق يفضي بتشكيل لجنة وزارية لتنفيذ بعض المطالب

16 فبراير 2021آخر تحديث :
اجتماع النقابة مع رئيس الوزراء في المعاشيق يفضي بتشكيل لجنة وزارية لتنفيذ بعض المطالب
سمانيوز/عدن/خاص

 

اجتمعت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين مع رئيس الوزراء و وزير التربية والتعليم في قصر المعاشيق وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة وزارية مكونة من وزير التربية و، وزير الخدمة المدنية و وزير المالية وبأشراف رئاسة الوزراء لتنفيذ بعض الحقوق بحيث يتم تنفيذ ماتخرج به اللجنة بشكل فوري وعلى ضوء ذلك فأن نقابتنا العامة اصدرت تصريح نقابي للضغط على الحكومة :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح هاااام

الاخوة المعلمين والمعلمات

تحية لكم

تدركون أننا مرينا بمرحلة تنفيذية للبيان الصادر عن النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين تتظمن العصيان الجزئي الأسبوعي لمدة اربعة اسابيع وظلت النقابة العامة تتابع بهمة عالية عملية تنفيذ ورصد العصيان محيين جهود وصمود المعلمين الذين نفذوا العصيان .

الاعزاء المعلمين والمعلمات

ان النقابة العامة ممثلة بالاستاذ قائد الجعدي والأستاذ سعيد الحافة ، والأستاذ ياسر فرحان والاستاذ حسين الجعدني والأستاذة اشتياق محمد سعد عقدوا اجتماعآ مع رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم يوم الاربعاء تاريخ 10/ 2/ 2020م وناقشوا جملة من القضايا المتعلقة بحقوق المعلمين والمتفق عليها سابقا مع رئيس الوزراء والتي لم تنفذ وكان هناك نقاشا مستفيضآ وجدلآ وتحديآ على أنه إذا لم نحصل على حقوقنا سنقوم بتنفيذ البيان جمةا وتفصيلا وننتقل للعصيان الشامل والكامل.

الاخوة المعلمين والمعلمات الكرة بملعبكم وندعوكم إلى العصيان الشامل من يوم الثلاثاء 16/ 2/ 2020م لتشكيل ضغط على الحكومة واللجنة المكلفة موخرا من قبل رئيس الحكومة حيث اتفقنا مع رئيس الحكومة تقسيم صرف الحقوق المتفق عليها سابقا على ثلاث مراحل ،
ابتداءآ من شهر فبراير لهذا ندعوكم تنفيذ العصيان حتى تلتزم الحكومة ممثلة باللجنة التي شكلها رئيس الوزراء بالشروع بتنفيذ الاتفاق واي تخاذل من قبلكم هو خذلان لأنفسكم فالنقابة العامة أدت دورها على أكمل وجه ومتمسكة ببيان العصيان الشامل .

كما ندعوكم للتفاعل مع خطوات التصعيد التي تعلن عنها النقابة بالتنسيق مع بقية النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني والمقاومة الجنوبية .

صادر عن /
النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين .