وجه اللواء الركن صالح أحمد حسين السيد البكري الوكيل الأول لمحافظة لحج الدكتور خالد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان بالمحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق سائق سيارة إسعاف مستشفى الحبيلين نتيجة لتصرفاته اللاإنسانية و إساءته لشرف المهنة في ذلك الصرح الإنساني و الأخلاقي النبيل و الموصوفون المنتمون إليه بملائكة الرحمة
جاء ذلك من خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه معه عصر اليوم .. مؤكدٱ على ضرورة إيقاف ذلك السائق عن العمل و إحالته للتحقيق فيما نسب إليه من عمل مشين قد تجرد فاعله من أدنى معنى للضمير الإنساني الحي ، و خيانته لأمانة المسؤولية التي ألقيت على عاتقه بإنقاذ حياة امرأة حامل تصارع الموت و ذلك بإسعافها من مستشفى الحبيلين إلى مستشفى ابن خلدون العام في عاصمة المحافظة الحوطة ، إلا أنه و للأسف الشديد بعد خروجه من المستشفى بمسافة بسيطة و في عنجهية تامة و بأسلوب استفزازي ابتزازي رخيص قام ذلك السائق بمساومة أهل المرأة الحامل بدفع مبلغ و قدره سبعين ألف ريال يمني فورٱ أو النزول من على متن سيارة الإسعاف ، و عندما لم يتمكنوا من الدفع في تلك اللحظة قام بإنزالهم من على سيارة الإسعاف غير مبالي بما سيحدث لتلك المرأة الحامل التي تصارع الموت ، و أهلها المغلوبين على أمرهم الذين لا حول لهم و لا قوة .. و لولا عناية الله بمرور سيارة لأحد الخيرين و الذي قام بإسعافها بصورة إنسانية لكان حصل للمرأة ما لا يحمد عقباه
هذا و شدد اللواء الركن صالح أحمد البكري على أهمية أن ينال ذلك السائق العقاب الرادع الذي يستحقه و ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه التصرف بمثل هذا التصرف المجرد من كل القيم الإنسانية و الأخلاقية













