ضمن مشاركته في اللقاء التشاوري لمنتديات عدن ‘ والتي أقيمت في مركز يافع للدراسات رئيس مركز اليابلي الاستاذ جمال عبده عوض
يقدم نبذة عما قام به المركز خلال الفترة السابقة ‘ حيث أشار بأن المركز أولى الاهتمام على التوعية من المخدرات من خلال برنامج قام به للحد من مخاطره
وكذلك دعم الجوانب الإنسانية ‘ من خلال تقديمه المساعدات وفق الإمكانيات والجهود المبذولة من الإدارة وعلاقاتها
وأوضح أن المنتدى ركز على دعم ‘ الجانب الثقافي من خلال تقديم العون والمساعدة لبعض رموز الثقافة والفن في عدن ‘ والذين لا رواتب لهم
وأشار رئيس منتدى اليابلي أنه قامت إدارة المنتدى بزيارة إلى مكتب رئيس مجلس القيادة واللقاء به لوضع الرئاسة أمام بعض الحالات التي ‘ أهملت ولم تحضى بأي اهتمام. امثال المخرج محسن البيحاني وغيره. ..
وفي ختام اللقاء شكر الاستاذ جمال عبده رئيس مركز يافع للدراسات حول هذه الدعوة التي تجسد مرحلة جديدة















