الأولمبي الكويتي يسقط في اختبار فيتنام بكأس آسيا

17 أبريل 2024آخر تحديث :
الأولمبي الكويتي يسقط في اختبار فيتنام بكأس آسيا
#سماsportعدن

سقط منتخب الكويت، في مواجهة فيتنام بنتيجة 1/3، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، لكأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها قطر حتى 3 مايو/أيار المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس العام الجاري.
وتصدر المنتخب الفيتنامي المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا على المنتخب الأوزبكي بفارق الأهداف، بعد فوز الأخير على ماليزيا، 0/2، فيما احتل الأزرق الكويتي المركز الثالث بهدف واحد، وفي المركز الأخير بالمجموعة المنتخب الماليزي دون نقاط أو أهداف.

وتعادلت الكفة بين المنتخبين الفيتنامي والكويتي في الشوط الأول، الذي انتهى إيجابيا بهدف لكل فريق، إلا أن العامل البدني والأخطاء الفردية أثرت على الأزرق الكويتي في الشوط الثاني.

وأشهر الحكم القطري عبدالله العذبة، البطاقة الحمراء، لمهاجم الأزرق إبراهيم كميل، بداعي الرعونة في التدخل على اللاعب الفيتنامي، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

واستغل المنتخب الفيتنامي النقص العددي للكويت، ليسجل هدف التقدم، عن طريق نيفوك فان، يعادل بعدها سلمان العوضي النتيجة من علامة الجزاء، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للمدافع الفيتنامي، واحتسب ركلة جزاء.

وعادت الأخطاء الفردية، لتكلف الكويت هدفا ثانيا، بعد خطأ الحارس عبدالرحمن كميل في تمرير الكرة، والتي استغلها مهاجم فيتنام بوي في هاو.

ولم تكن ردة فعل الكويت بالمستوى المطلوب، ليضيف بوي في هاو، الهدف الثالث، ليؤكد جدارة المنتخب الفيتنامي في المباراة.

Ad Space