اعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، القبض على عصابة تعمل على سرقة كابلات النت، والمودمات المغذية وصحون البث الناشرة للنت في منعر. وقال مركز إعلام المهرة، إن الأجهزة الأمنية بمديرية منعر، ألقت خلال 12 ساعة القبض على عصابة سرقة، سعت إلى زيادة معاناة المواطنين بقطع الوسيلة الوحيدة للتواصل في المديرية،

وذلك من خلال قطع كابلات النت، وسرقة المودمات المغذية وصحون البث الناشرة للنت في المنطقة. وأوضحت أنها تلقت بلاغات وشكاوى من المواطنين عن إنقطاع للنت الواصل من منطقة القطن التابعة للمديرية، وقد لاحظت الأجهزة الأمنية ذلك بعد أن تم عزل المديرية عن محيطها، كون النت هو الرابط الأساسي للتواصل بين المديرية الصحراوية ومحيطها الخارجي. من جانبه قال الملازم عبدالحميد الراشدي قائد معسكر منعر إنه عند تلقيهم للبلاغ قاموا بالنزول إلى المنطقة لجمع المعلومات والاستدلالات عن الحادثة كونهم الأقرب حتى وصول الأجهزة الأمنية المختصة وأكد العقيد عبدالله الحميقاني مدير أمن مديرية منعر، أن الجهود الأمنية أدت خلال ساعات بسيطة من إلقاء القبض وضبط المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
- مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة













