موظفو الاذاعة والتلفزيون نظموا وقفة احتجاجية امام بوابه المعاشيق

3 مارس 2024آخر تحديث :
موظفو الاذاعة والتلفزيون نظموا وقفة احتجاجية امام بوابه المعاشيق
سمانيوز/انتصار عبدالجليل

نظم موظفو الاذاعة والتلفزيون صباح اليوم من امام بوابة المعاشيق وقفه احتجاجيه جراء ما يعانيه الكادر الاعلامي من تهميش وإهمال متعمد منذ عام ٢٠١٦وحتى هذه اللحظة واعربوا عن استيائهم البالغ لما تعرضوا من خذلان من قبل القيادة السياسية فهم المخضرمين والمتعاقدين والمساهمين افنوا حياتهم في خدمة الوطن اكدوا على المطالبه بالتسويات والعلاوات للرواتب منذ أكثر من عشر سنوات وهم مهمشين وموقوفين عن العمل إجباريا منذ بداية الحرب إلى الان ورغم قبولنا ورضخونا لهذا الوضع وتحت إدراكنا بما تمر به البلاد وتاملنا بمستقبل جديد تحمي حقوقنا كاعلامين اعطينا من وقتنا وحياتنا وعمرنا الكثير في المجال الإعلامي المرئي والمسموع .
وقد رفع المحتجون شعارات مكتوبه عليها
..من هنا نحن نطالب برفع رواتبنا بضم علاوات وتسويات حرمنا منها دون وجه حق حتى يومنا هذا اليوم نحن نقف لوحدنا لا داعم لنا ولا مسؤول نطالبكم بحقوقنا المنهوبه والمسلوبه..

مؤكدين سنطرق انهم سيطرقوا كل الابواب السلمية لاستعادة حقوق الاعلاميين في الاذاعة والتلفزيون لاستعادة حقوقهم من مرتبات وعلاوات وتسويات الايكفي ان المسؤولين في وزارة المالية تقوم مصادرة مرتباتنا الاعلاميين والتذرع بمغادرة رئيس الوزراء دون التوقيع على مرتباتنا