:
في أجواء سادها الود والاحترام، جرت صباح اليوم الأربعاء، عملية الاستلام والتسليم بين عميد كلية الإعلام السابق الدكتور محمد علي ناصر والعميد الجديد الدكتور وهيب مهدي فضل عزيبان في حرم كلية الإعلام بجامعة عدن.
وجرت عملية التسليم والاستلام بين العميد الجديد والسابق بحضور رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، وأمين عام جامعة عدن الأستاذ/ محمد حسن، والدكتور مصطفى أحمد صالح / مدير مكتب رئيس الجامعة، ولجنة الاستلام والتسليم المكونة من الأستاذة جميلة حداد مدير دائرة الرقابة والتفتيش في الجامعة، واليأس الأهدل مدير إدارة الرقابة الداخلية.
وخلال عملية الاستلام والتسليم أشاد رئيس جامعة عدن بالجهود الكبيرة التي بذلها العميد السابق الدكتور محمد علي ناصر منذُ تأسيس كلية الإعلام وحتى اليوم..متمنيًا للعميد الجديد د. وهيب عزيبان التوفيق والنجاح الدائمين في قيادة كلية الإعلام من خلال العمل على تحسين جودة الأداء والمخرجات بالشكل المطلوب والأمثل.
ومن جهته قال العميد وهيب عزيبان إن “كلية الإعلام في أمس الحاجة إلى مد يد العون للنهوض بها، وطي صفحة الماضي، فنحن أبناء اليوم..وعلينا النظر إلى المستقبل بتفاؤل لأجل أبنائنا الطلاب”.
وأوضح د. وهيب أن “الكلية تحتاج لجهود الجميع بلا استثناء، حتى تستطيع أن تحقق أهدافها التي رسمت لها عند تأسيسها، في رفد سوق العمل بالخريجين القادرين على النجاح فيه”.
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة
- المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتقصيها من منافسات كاس العالم 2026












