وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح البكري يعزي في وفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد عبيد ” رحمة الله تغشاه”

19 نوفمبر 2023آخر تحديث :
وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح البكري يعزي في وفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد عبيد ” رحمة الله تغشاه”
سمانيوز/ فؤاد داؤد/ خاص

بعث اليوم ،اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل أول محافظة لحج برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوطني الجسور و أحد كبار مؤسسي حزب تاج في الخارج زميل العمل النضالي و رفيق الدرب منذ الأيام الأولى العمل العسكري و منذ تأسيس اللواء ٢٢ المغفور له بإذن الله الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد عبيد و الذي وافاه الأجل و انتقل إلى جوار ربه يوم أمس السبت إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالبذل و العطاء و التضحية و الفداء و العمل النضالي و الوطني الشاق خدمة للوطن .” رحمة الله تغشاه و طيب الله ثراه و جعل الجنة دار مستقره و مأواه

و في سياق برقية العزاء و المواساة تلك أعرب وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح البكري عن بالغ حزنه و أساه برحيل الهامة الوطنية و النضالية الخالدة في القلوب ، رفيق الدرب و مسيرة العمل النضالي الفقيد الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد عبيد مشيداً بمناقبه و إسهاماته الوطنية والاجتماعية ، و الذي كانت له بصمات حية في سفر التاريخ الوطني و النضالي لجنوبنا الحبيب،

و في ختام البرقية عبر اللواء ركن صالح البكري عن خالص تعازيه ومواساته لكافة أبناء الفقيد و أخوه اللواء عبيد أحمد بن أحمد و المهندس عبدالملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة – مدير عام مكتب الزراعة و الري بمحافظة لحج و الأستاذ وضاح نصر عبيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج و أسرته الكريمة بهذا المصاب الجلل و الفاجعة الأليمة.. مبتهلٱ إلى الله عز و جل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة و العفو و المغفرة و الرضوان و أن يشمله بالمن و الكرم و الإحسان و أن يسكنه الدرجات العليا من الجنان و أن يلهم أهله و ذويه و أقاربه و أصدقاءه و محبيه و يلهمنا جميعٱ الصبر والسلوان .

إنا لله و إنا إليه راجعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله