سمانيوز /خاص
منحت المجموعة الدولية للمراة والسلام ومقرها كوريا الجنوبية ( IWPG) الاستاذة / لمياء يحيى عبد الرحمن الارياني رئيسة منظمة مدرسة السلام ، ووكيلة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني سابقا شهادة لقب سفيرة السلام ، وذلك اثناء مشاركتها في المؤتمر الدولي السنوي للسلام تثمينا لتمثيلها لبلدها اليمن في المجموعة الدولية للمرأة والسلام IWPG خير تمثيل للسنة الخامسة على التوالي وعرفانا بجهودها لسنوات من العمل الدؤوب في مجال المراة والامن والسلام ومناصرتها لتعزيز المشاركة الفاعلة للنساء في السلام على المستوى الوطني والدولي ولتبنيها برامج نشر وتعليم السلام للنساء والفتيات في اليمن بالتنسيق الوثيق مع المجموعة ،
كما جاء هذا التكريم بلقب سفيرة السلام لتبني الاستاذة لمياء يحيى الارياني دعم ( اعلان السلام ) في خطاباتها العديدة واوراق العمل التي قدمتها خلال مشاركتها في برامج واجتماعات و مؤتمرات المجموعة الدولية للمرأة والسلام لعدة سنوات.
- مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة













