موظفو إذاعة وتلفزيون #عدن يطالبون باستئناف البث من العاصمة

18 يناير 2021آخر تحديث :
موظفو إذاعة وتلفزيون #عدن يطالبون باستئناف البث من العاصمة
سمانيوز/عدن/متابعات

 

احتشد العشرات من موظفي إذاعة وتلفزيون عدن التاريخيين إمس الأحد، أمام قصر معاشيق بالعاصمة عدن، للمطالبة بإعادة بث الإرسال من المبنى التاريخي في مدينة التواهي.

وطالب المحتشدون بتعيين رئيسًا لقطاع الإذاعة والتلفزيون، وتشكيل فريق هندسي لصيانة أجهزة ومعدات البث، وتخصيص ميزانية تشغيلية، وتثبيت المتعاقدين والمساهمين.

كما حكومة المناصفة إلى الاستجابة لمطالبهم بإعادة البث المتوقف منذ حرب اجتياح الجنوب في مارس من العام 2015.

.