سما نيوز/عدن_ خاص
حصلت سمانيوز على تعميم يحمل في طياته اعلان صادر من إذاعة وتلفزيون عدن يدعو
بشان وقفة احتجاجية لكل منتسبيهم امام مقر قصر معاشيق وجاء فيه :
” مع تزامن وجود حكومة المناصفة في العاصمة عدن وكذلك قرار وزير الإعلام بعودة جميع المكاتب للعمل من العاصمة عدن
قرر بعض منتسبي الإذاعة والتلفزيون عمل وقفة احتجاجية سلمية امام مقر قصر معاشيق للمطالبة بعودة افتتاح اذاعة وتلفزيون عدن من العاصمة عدن .
الذي ستكون تاريخ ١٧ يناير ٢٠٢١م الساعة التاسعة صباحا”
وتهيب بالجميع الحضور والمشاركة ”














