اعتذر الصحفي عاصم الصبري مراسل قناة الخبر الآن عن تقرير مصور وصحفي نشر قبل يوم عن حياة القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين .
وقال الصبري إن التقرير الذي أعده تضمن أخطاء وقصور كبير .
وقدم الصبري اعتذاره عن تقريره هذا وقال على تويتر :” تنويه واعتذار لقد عملت طيلة الأعوام الثلاث الماضية على تغطية الأخبار التي تتعلق بأنشطة الجماعات الإرهابية في اليمن، ومواكبة جهود مكافحة الإرهاب المحلية والدولية، والتي كانت القوات الجنوبية رأس حربتها الأساسية على أرض الميدان.
ولطالما كنت حريصا على تقصي الدقة والمهنية في عملية التغطية وهو ما كان محل إشادة من قبل العديد من المتابعين من بينهم قيادات أمنية مهمة في عدن أبين. ويوم أمس الماضي أعترى عملية التغطية خطأ غير مقصود ترتب عليه حملة واسعة من الاستياء والتنديد، الذي تطور لاحقا إلى شكل من اشكال التشهير وأحيانا التهديد الموجه لي. واني أؤكد على تفهمي التام لمشاعر الغضب من الإخوة الجنوبيين، وكذلك تحفظات الاخوة الصحفيين والمسؤولين في هيئة الاعلام الوطني الجنوبي،
وأؤكد لهم حرصي على استيعاب أي نقد و تصويب أي خلل. كما أجدد اعتذاري عما بدر من تقصير أو خطأ، وأتمنى أن يتم دائما محاسبة أي صحفي بالنظر إلى مجمل مسيرته وعمله وليس بالتركيز على حادثه أو واقعة واحدة. وقبل الختام فاني أترحم على الشهيد البطل عبداللطيف السيد وجميع رفاقه الذين ارتقوا وهم يواجهون الارهاب،















