#سماSport/عدن
كشفت صحيفة ريبوبليكا الايطالية ان النجم التشيلي أليكسيس سانشيز يتمنى العودة إلى نادي الانتر.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ سانشيز ينتظر مكالمة من المدير الرياضي لنادي الانتر موراتا كي يعود للانتر خصوصا في حال قرر النادي بيع لاعبه الارجنتيني خواكين كوريا.
سانشيز رحل عن مارسيليا الفرنسي وبات حرا في الميركاتو الصيفيو قد تلقى عروضا من الدوري السعودي مؤخراً أبرزها من نادي الفتح.
وسبق لسانشيز أن لعب في الدوري الايطالي مع نادي الانتر قبل أن يرحل قبل سنتين إلى صفوف مارسيليا.
















