سمانيوز/يافع يهر/خاص
دشن صباح اليوم السبت بعموم مدارس مديرية يهر بدء الدراسة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2020م حيث قام الأستاذ محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ومعه الاستاذ محمد عبدالحافظ مدير مكتب مدير عام مديرية يهر بزيارة تفقدية إلى ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن حضرا الطابور الصباحي للطلاب والقى مدير التربية كلمة توجيهية حث فيها الطلاب على الأهتمام والمواظبة على الدراسة كما قاما بزيارة مماثلة إلى مدرستي خديجة للبنات والحرية للتعليم الاساسي وخلال تفقدهما مدى حضور المعلمين والإنضباط حث الطلاب والتلاميذ على المثابرة والإجتهاد والحصول على مستوى رفيع وعالي للفصل الثاني .
متمنياً في ختام زيارتهما لكل الطلاب التوفيق والنجاح .













