احتجاجا على قيام البلدية بنهب بضاعته.. مواطن يحرق نفسه امام المجلس المحلي بالشيخ عثمان

20 يونيو 2023آخر تحديث :
احتجاجا على قيام البلدية بنهب بضاعته.. مواطن يحرق نفسه امام المجلس المحلي بالشيخ عثمان

سمانيوز/عدن/خاص

 

اقدم مواطن على صب البنزين فوق نفسه واضرام النيران بجسده امام المجلس المحلي بالشيخ عثمان عصر اليوم الثلاثاء.

وبحسب مواطنون فان المواطن احرق نفسه احتجاجا على قيام البلدية بنهب بضاعته بعد عدم قدرته على دفع جبايات للبلاطجة عمال البلدية.

وقام مواطنون بإسعاف المواطن والنيران تنهش جسده الى مستشفى اطباء بلا حدود لتلقي العلاج وهو في حالة حرجة.