أم الشهيد نبيل القعيطي تقول : رفعت قضية نبيل إلى سابع سماء ” يحكم الله “

3 يونيو 2023آخر تحديث :
أم الشهيد نبيل القعيطي تقول : رفعت قضية نبيل إلى سابع سماء ” يحكم الله “

نشر صالح عبيد، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، رسالة من أم الشهيد نبيل القعيطي، تحمل بها حسرتها على موت ابنها، دون القصاص له حتى الآن، أو حتى ضبط الجناة. 

وتضمنت الرسالة الآتي: 

وأم القعيطي تقول ياقهري ويا باطلي ثلاثة أعوام لا بان قاتل و لا متهم و سكروا على القضية و دمروني

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أني رفعت قضية نبيل. إلى سابع سما يحكم الله.