رئيسة مؤسسة امل تلتقي بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بمكتبه وتناقش معه مشاريع المؤسسة القادمة

6 يناير 2021آخر تحديث :
رئيسة مؤسسة امل تلتقي بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بمكتبه وتناقش معه مشاريع المؤسسة القادمة
سما نيوز/ عدن_ خاص

رئيسة مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية الاستاذة / امل المصلي تلتقي معالي
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بمكتبه صباح اليوم الأربعاء ٦يناير ٢٠٢١م لاطلاعه على مشاريع المؤسسة المستقبلية .

وخلال اللقاء رحب معالي الوزير الزعوري بالاستاذة أمل المصلي مشيدا” بالاعمال التي تقوم بها مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية تجاة الفئات الأكثر احتياجا” ، ومشاركتها الفعلية مع السلطة المحلية في تنمية المجتمع وتقديم الخدمات الانسانية وتخفيف معاناة المحتاجين

مشيرا” الى ماحققته حملة “عدن ترفض المخدرات” من نجاحات ، والتي نفذتها المؤسسة نهاية العام الفائت .

هذا وقد تم تبادل النقاشات حول اعمال المؤسسة المستقبلية للعام الحالي2021م وكذلك مشاريعها المدرجة بالخطة السنوية الجديدة على صعيد العاصمة عدن .

ونهاية اللقاء قدمت رئيس مؤسسة أمل شكرها لمعالي الوزير على اهتمامه بدور المؤسسة طالبه مزيدا” من التعاون في مشاريعها القادمة وتسهيل أعمالها.