أقدم أحد السجناء في السجن المركزي بمدينة تعز على الإنتحار احتجاجا على إهمال إدارة السجن للنزلاء داخل الإصلاحية.
وقالت مصادر محلية أن السجين ” زكريا علي عبده ” الملقب بـ ” زكريا البيجوت ” أقدم على الإنتحار داخل السجن المركزي في مدينة تعز.
وأضافت أن السجين قام بشنق نفسه احتجاجا على إهمال إدارة السجن المركزي والطاقم الطبي داخل السجن المركزي .
وبحسب شهادة نزلاء داخل السجن المركزي فأن السجين ” زكريا علي عبده ” كان في الإصلاحية المركزية بقسم ” التوبة ” حيث قام السجين بالإتصال بالشاويش وأطباء السجن طالباً منهم الحضور لإسعافه وتقديم الرعاية الصحية له إلا أنهم رفضوا الحضور.
وأضافت بأن السجين قام بعد ذلك بشنق نفسه ليفارق الحياة على ذمة الظلم والقهر والفساد داخل إدارة السجن المركزي.
يشار إلى أن هذه الحادثة لم تكن الأولى التي ينهي نزيل حياته داخل السجن المركزي بمدينة تعز نتيجة تأخير محاكتهم والإهمال والظلم داخل السجن













