نفذت صباح يوم الأربعاء منظمة كير العالمية دورة تدريبية لمستفيدي التوعية الصحية حول مهارات التدريب و تعزيز النظافة و الإصحاح البيئي و التغذية و ذلك في ثانوية الفاروق بنين بحوطة لحج
و تأتي هذه الدورة التدريبية و التي ستستمر لمدة يومين بتمويل من برنامج الغذاء العالمي …
و في مستهل هذه الدورة رحب رئيس قسم التعليم بتربية حوطة لحج الأستاذ/ رأفت كرد بالحاضرين ، و نقل إليهم تحايا مدير إدارة التربية في مديرية الحوطة الأستاذ/ عبدالله محمد سعد شمل و تمنياته لهم بالتوفيق و السداد .. داعيآ إياهم إلى الاستفادة القصوى من هذه الدورة لما لها من أهمية بالغة …
تجدر الإشارة أن لهذه الدورة فوائد جمة سيستفيد منها المعلم و الطالب في حياته اليومية إذا ما نقلت إلى المدارس و تم التعاطي معها بصورتها الإيجابية













