التقت اليوم رئيس مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية الاستاذة امل المصلي بوكيل محافظة عدن عبدالفتاح القطيبي في ديوان المحافظة لمناقشة اعمال المؤسسة التي نفذت خلال العام 2020 ودراسة الخطة السنوية للعام الجديد
حيث تم النقاش على عدد من المشاريع المزمع اضافتها في الخطة السنوية للمؤسسة للعام الجديد2021
حيث كان الاجتماع التشاوري بحضور المدير التنفيذي ومدير العلاقات العامة في المؤسسة
وقد شكر المجتمعون سيادة الوكيل القطيبي على شرف الاستقبال وتعرفه عن اعمال المؤسسة عن كثب
وقد عبر القطيبي ان يكون سند لكل المؤسسات النشطة في المجال الانساني ومنها مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية وما لها من دور مشرف يستحق الاشادة والشكر لما تقدمه من رعاية واهتمام بكل الجوانب الانسانية والتوعوية والاجتماعية













