سمانيوز/تعز/متابعات
تمكنت مساء اليوم قوات الامن في ادارة مكافحة المخدرات وقوات الشرطة العسكرية من ضبط عدد اثنين واربعين الف حبه من مادة (فينوباربيتال) في نقطة الهنجر اثناء محاولة ادخالها الى المدينة على متن باص ركاب.
وقال مدير ادارة مكافحة المخدرات العقيد فؤاد مهيوب ان الكمية المضبوطة تعتبر من المؤثرات العقلية المراقبة وأن عملية الضبط تمت بعد تعقب لباص ركاب قادم من العاصمة المؤقتة عدن حيث تمكن مندوب ادارة مكافحة المخدرات وقوات الشرطة العسكرية في نقطة الهنجر من ضبط الكمية وقد تم التحفظ على الكمية و الباص الذي كان يقلها،وضبط السائق لاستكمال الإجراءات والاحالة الى الجهات المعنية













