قامت اليوم إداره نادي حسان الرياضي بتعليق لوحه تحمل اسم الملعب وتحمل اسم الفقيد الأستاذ نصيب عوض نصيب حبا وتكريما من النادي لهذه الهامة والمدرسة الكبيرة.
وتواجدت إداره النادي لحظة تعليق اللوحة وايضا بوجود الإعلام صحف وتلفزيون ومواقع التواصل وكان الجميع مدعوا لحضور هذا التدشين.
تدشين تعليق لوحة لنادي حسان والتي تحمل اسم النادي وشعاره وتم ذلك بوجود كلا من نائب رئيس النادي الأستاذ صالح سالم أبو الشباب نائب رئيس النادي وايضا الأستاذ والكابتن عوض حسن الأمين العام للنادي والأستاذ محمد سعيد المرقشي المسؤول المالي للنادي والاستاذ والكابتن رشيد الكيلة مسؤول الانشطة بالنادي والأخ نايف محضار مسؤول الثقافية والاجتماعية والكشفيه بالنادي،وتمت مراسيم تعليق اللوحه بكل يسر وسلاسة.
هذا وتولي إداره نادي حسان كل اهتمامها بالنادي وتبذل قصارى جهدها لأجله ولأجل كل ألعابه وكل لاعبيه بكل الالعاب.
بالتوفيق لإداره نادي حسان الرياضي الثقافي والاجتماعي بكل مهامهم لكي نرى مارد أبين يعود للساحة الرياضية وبقوة وبالجيل الجديد الذي يحمل رايته الآن.
✍️/ الناشط الإعلامي:
نايف محضار الداحي













