بعث اللواء الركن/ صالح أحمد حسين سفيان البكري وكيل أول محافظة لحج برقية عزاء و مواساة بوفاة الشيخ الجليل العلامة أبوبكر العدني بن علي المشهور رحمة الله تغشاه و طيب الله ثراه .. جاء فيها
بعد حياة حافلة بالعطاء و العلم و التنوير و الإعتدال
تفتقد الأمة العربية و الأسلأمية شيخ و علامة جليل تخرجت على يده الكثير من طلبت العلم و المعرفة ..
اننا و بهذا المصاب الجلل نعزي أولاده و أخوانه و أسرته الكريمة و أقاربه و محبيه و نعزي أنفسنا و آل و أحفاد الشيخ أبو بكر بن سالم خاصة ، و الأمة العربية و الإسلامية عامة .. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و عفوه و غفرانه و يشمله بمنه و كرمه و إحسانه و يسكنه الدرجات العليا من جنانه مع الصديقين و الشهداء و الأبرار ، و يلهم أهله و ذويه و يلهمنا جميعا الصبر و السلوان
إنا لله و إنا إليه رأجعون
اللواء/صالح أحمد حسين السيد البكري
وكيل أول محافظة لحج













