في ظروف غامضة .. شاب يشنق نفسه في مديرية أحور بأبين

18 يوليو 2022آخر تحديث :
في ظروف غامضة .. شاب يشنق نفسه في مديرية أحور بأبين
سمانيوز/ابين/خاص

 

انتحر عصر يوم الأحد شاب في مديرية أحور بمحافظة أبين.

وقالت مصادر محلية باحور إن الشاب علي حسين الباحلي البالغ من العمر ١٧ عام قام بشنق نفسه في ظروف غامضة.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب يعاني من حالة نفسية