الجبلي يلتقي منسق المؤسسة الطبية الميدانية بحوطة لحج

17 مارس 2022آخر تحديث :
الجبلي يلتقي منسق المؤسسة الطبية الميدانية بحوطة لحج
سمانيوز/لحج/ناصر كرد

 

ضمن جهودة الرامية للنهوض بالجانب الخدماتي والبنية التحتية ونشاط،التدخلات الانسانية في مديرية الحوطة التقئ الاخ سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة رئيس المجلس المحلي بالاخ المهندس اصيل السعدي منسق المؤسسة الطبية الميدانية في مديرية الحوطة .

حيث ركز اللقاء على المشاريع التي نفذت في،مديرية الحوطة والية العمل واسلوب استقبال الشكاوى وطرق حلها من قبل المؤسسة و اثناء اللقاء سلم السعدي الئ مدير عام الحوطة مذكرتين
الاولى :مضمونها تقليص حصة الفرد لشهر مارس 2022

والثانية:اسقاط دورة شهر فبراير 2022 من الحوالات النقدية من المشروع .
كم استمع الاخ الجبلي من المهندس اصيل السعدي لشرح مفصل حول كيفية توعية المستفيدين في مديرية الحوطة وطرق اشعارهم بهذا

من جانبه ثمن مدير عام مديرية الحوطة الاخ سامي الجبلي الدور المحوري والانساني الذي تلعبه المؤسسة الطبية الميدانية في مديرية الحوطة وحثها على المزيد من التدخلات ذات الطابع الانساني نظرا لما تمر به الناس،من ظروف استثنائية نتجة موجة الغلاء وحاله الحرب والنزوح شاكرا حضورهم للمديرية