د سالم الشبحي يتفقد مستشفى الشهيد سيف النقيب بمديرية يهر

6 فبراير 2022آخر تحديث :
د سالم الشبحي يتفقد مستشفى الشهيد سيف النقيب بمديرية يهر
سما نيوز / يهر/ محمد عبدالحافظ البرهمي

بتكليف من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي واللواء أحمد سعيد بن بريك قام الأخ الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة العلياء بالإنتقالي الجنوبي بزيارة تفقدية الئ مستشفى الشهيد سيف سعيد النقيب بمديرية يهر يافع محافظة لحج صباح اليوم الأحد وكان في استقباله الأخوة/ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية ورئيس وأعضاء لجنة المستشفى زين سعيد بن حسين ومحمد جبران النقيب والمدير القائم بأعمال مدير مكتب الصحة والسكان فهد منصر وعدد من القيادات المحلية والشخصيات التربوية والإجتماعية بالمديرية وخلال الزيارة تم الإطلاع على وضع المستشفى والتعرف على المشكلات والاحتياجات الأساسية للمستشفى وقد طاف أقسام المستشفى والذي تم تأهيله وتوسيع من قبل أبناء المديرية خلال الأربع السنوات الماضية ولم يتم تشغيله حتى هذه اللحظة بسبب عدم وجود الكادر الطبي وبعض الإجهزة الطبية الحديثة ومن خلال الزيارة للدكتور الشبحي وجد عدد من النواقص واهمها عدم وجود طاقم طبي كافي في العمل من الدكاترة المختصين والممرضين وعدم وجود أشعة ديجتل وغرفة عمليات توليدية وحاجة المستشفى إلى سرعة رفعه من مستشفى ريفي إلى عام وإعادة تشغيله بأسرع وقت ممكن لتقديم الخدمات والمتطلبات الصحية للمواطنين بالمديرية.