بتكليف من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي واللواء أحمد سعيد بن بريك قام الأخ الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة العلياء بالإنتقالي الجنوبي بزيارة تفقدية الئ مستشفى الشهيد سيف سعيد النقيب بمديرية يهر يافع محافظة لحج صباح اليوم الأحد وكان في استقباله الأخوة/ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية ورئيس وأعضاء لجنة المستشفى زين سعيد بن حسين ومحمد جبران النقيب والمدير القائم بأعمال مدير مكتب الصحة والسكان فهد منصر وعدد من القيادات المحلية والشخصيات التربوية والإجتماعية بالمديرية وخلال الزيارة تم الإطلاع على وضع المستشفى والتعرف على المشكلات والاحتياجات الأساسية للمستشفى وقد طاف أقسام المستشفى والذي تم تأهيله وتوسيع من قبل أبناء المديرية خلال الأربع السنوات الماضية ولم يتم تشغيله حتى هذه اللحظة بسبب عدم وجود الكادر الطبي وبعض الإجهزة الطبية الحديثة ومن خلال الزيارة للدكتور الشبحي وجد عدد من النواقص واهمها عدم وجود طاقم طبي كافي في العمل من الدكاترة المختصين والممرضين وعدم وجود أشعة ديجتل وغرفة عمليات توليدية وحاجة المستشفى إلى سرعة رفعه من مستشفى ريفي إلى عام وإعادة تشغيله بأسرع وقت ممكن لتقديم الخدمات والمتطلبات الصحية للمواطنين بالمديرية.
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة
- المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتقصيها من منافسات كاس العالم 2026












