
أُختتمت يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021 مباريات دوري المجموعات من دوري الفقيد سالم جياب الشبحي حيث جمع لقاء الختام فريقي شباب الرباط _الشعلة.
بعد قراءة النشيد الوطني الجنوبي دخل الفريقان اللقاء تحت أهازيج الجماهير في المدرجات بدون أي مقدمات تبادل الفريقان الهجمات هنا وهناك وفي الدقيقة الخامسة أستطاع الشعلاوية أفتتاح النتيجة عبر لاعبه المخضرم رعد سالمين هدف لم يربك لاعبي الشباب ومدربهم الذين ضغطوا بكل ما أُتوا من قوة على مرمى الخصم وكان لدفاعات الشعلة طريقتهم في تفسيخ كل الهجمات والأعتماد على المرتدات التي أثمرت عن هدف شعلاوي ثاني عبر اللاعب أسامة د 18 بعدها حاول الشباب أن يستفيق من صدمة الهدف الثاني وضبط إيقاع لعبه مجدداً لتقليص النتيجة وكان له ذلك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة وحيدة.
بعد العودة من غرف تبديل الملابس والأستماع لتوجيهات مدريبهما دخل الفرقان الفصل الثاني من اللقاء فكان لمدرب الشباب الخبير جهاد العبادي كلمة الفصل في شوطٍ ثاني يُطلق عليه شوط المدربين فقد قرأ مواطن الضعف في الخصم ووجه لاعبيه بالتركيز عليها فاستطاعوا زعادة عداد المباراة إلى نقطة البداية بعد تسجيل الكابتن يحيى حسين ثاني أهداف الشباب د 60
فريق الشعلة حاول التقدم مرة آخرى لكنه فشل في جميع المحاولات لتأتي الدقيقة 75 حاملةً معها أفراح الشباب بعد تسجيل اللاعب يحيى حسين الهدف الثالث له ولفريقه مسجلا الهاتريك.
الدقيقة 80 شهدت ألتحام بدني قوي بين يحيى حسين الشباب ورعد سالمين الشعلة نقلا على أثرها إل المستشفى واثبتت الفحوصات عن أصابة رعد سالمين بكشر في مشط القدم اليمنى
حكم
لم يحصل اي جديد فيما تبقى من زمن المباراة ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الشباب ليتاهل كثاني المجموعة الثانية إلى مربع الكبار ليلاقي متصدر المجموعة الأولى فريق النصر يوم الأثنين القادم والفائز من هذا اللقاء سيقابل الفائز من مبارة الثلاثاء التي تجمع متصدر المجموعة الثانية بن معاضة مع ثاني المجموعة الأولى الشهيد عبدالرب.
طاقم التحكيم مكون من
ماجد صامد ساحة
محمد عبده م أول
إبراهيم أنور م ثاني
ترتيب الهدافين في الدور الأول
1) صالح أحمد 6 أهداف
2) قيس محمد 5 أهداف
3)يحيى حسين 4أهداف
٤) صقر وهيب 4أهداف
5) عادل محمد 4أهداف













