تم اليوم وبحمد الله صرف مرتبات جنود اللواء العاشر صاعقة ولم يتم أي خصم من رواتب الجنود بعد أن أمر قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي عبده حازم الحوشبي منع إي خصومات من مرتبات الأفراد وقال نحن لا نريد ٱي خصم من مرتبات جنودنا الذين هم صابرين كل هذه الشهور بدون رواتب ويسهرون الليل في مواقعهم القتالية في جبهة حبيل حنش ثمران للدفاع عن الجنوب وشعبه وهذا هو واجبنا الوطني وحرصنا كل الحرص لتسليم رواتبهم كاملة بدون إي خصم
وكما أمر قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي توقيف رواتب الجنود الذين عليهم غياب مستمر وتبقى رواتبهم في المالية وعليهم الالتزام داخل اللواء ومن التزم بالحضور و الدوام مثل بقية زملائهم سيتم تسليمهم رواتبهم كاملة بدون إي نقصان وحثهم على الإخلاص والإمانة والمسؤولية تجاه الوطن وما يتطلبه منهم للدفاع عن كل شبر من أرض الجنوب ويتطلب منهم الإخلاص و النية الصادقة تجاه الوطن و قال نحن نقف أمام مرحلة صعبة يتطلب منا الاستعداد لمواجهة ٱي تحديات وعليكم بالإلتزام داخل اللواء ومن يخالف الأوامر سيتم ستبداله ونحن لا نريد أن نظلم إي جندي لأن الوطن يتطلب منا الأمانة والحرص و الدفاع عليه بحضورنا والتزامنا داخل اللواء وفي الجبهة وتنفيذ كل المهام التي هي على عاتقنا أمام الله وأمام قيادتنا وشعبنا
و بحمد الله وفضله تم تسليم رواتب منتسبي اللواء العاشر صاعقة بدون إي خصومات ولم تحصل إي معوقات أو اشكاليات وشكرت قيادة وضباط وأفراد اللواء العاشر صاعقة قائد اللواء العميد رشدي الحوشبي على أمانته ونزاهته بتسليمهم رواتبهم بدون إي خصومات مقدمين له كل شكر وتقدير والأمتنان على حرصه الدائم لإدخال السعادة في قلوبهم و الرفع من معنوياتهم
من خلدون الحوشبي
المتحدث الرسمي باسم اللواء العاشر صاعقة













